عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حرمانه من رؤيتها فترة طويلة.. خالد عليش يلتقي بابنته ميما

خالد عليش وابنته
خالد عليش وابنته

شارك المذيع خالد عليش الجمهور والمتابعين صورة جديدة له رفقة ابنته ميما، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات خالد عليش عبر إنستجرام

وكشف خالد عليش أن تلك الصورة تم التقاطها يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، مما يعني أنه ألتقى بابنته ميما بعد فترة طويلة من حرمانه من رؤيتها، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

خالد عليش: بلاش تستسهلوا الانفصال

وسبق وأن أعرب المذيع خالد عليش عن استيائه من زيادة نسبة الطلاق في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد عليش: أنا بزعل جدًا لما بعرف خبر عن اتنين بيحصل انفصال بينهم خصوصا لو عدى على علاقتهم سنين وعشرة وبينهم أطفال.. أنا مؤمن جدًا أن الانفصال حتمي في حالة المشاكل الكبيرة والوصول لحائط مسدود وأما تخلص كل الحلول المتاحة ويمكن ده اللي حصل معايا في تجربة زواجي الأولى أنا مكنتش عايز انفصل بس فجأة مفيش حل غير الانفصال.

وتابع: أنا طبعا معرفش رواية كل اتنين انفصلوا ولا ايه الاسباب ورا ده ويمكن يكونو جربو كل الحلول وفشلو.. بس اللي أنا شايفة أن النسبة بتزيد أوي بقى في استسهال واستغناء والحالات كترها بقى يخوف أوي احنا مبقناش باقيين على بعض ولا قادرين نستحمل بعض لا ست ولا راجل.. مش مرتاحة معاه هامشي.. مش مرتاح معاها هاجري.

خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لـ ابنته

وعلى صعيد أخر، واصل الفنان خالد عليش إثارة الجدل برسائله المؤثرة عن ابنته من حين للأخر، ورغم الخلاف الذي شهدته الساحة الفنية بينه وبين طليقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه لم يتوقف حتى الأن عن التعبير عن اشتياقه لـ ابنته وافتقاده لها.

كتب خالد عليش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مشاركا صورة هدايا كان قد أحضرها لـ ابنته، وعلق عليها، قائلا: “ حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف،  أأمل أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء”.

تابع موقع تحيا مصر علي