عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يدعوا لأهل غزة: الشهداء في مكان افضل من الدنيا

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على دعم فلسطين وأهالي غزة وذلك بعد قصف مستشفى المعمداني في مساء أمس الثلاثاء وتحولت إلى رماد ورحل على إثرها العديد من الأطفال الشهداء، وذلك بعدما تعرض لهجوم عنيف في مساء أمس بسبب ترويجه لأعماله متجاهلا الأزمة الفلسطينية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان عن قصف مستشفى المعمداني

محمد رمضان يدعوا لأهل غزة 

نشر محمد رمضان ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: اللهم صبر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار، أما الشهداء فهم في مكان أفضل من الدنيا كما وعد الله عز وجل.

منشور محمد رمضان 

محمد رمضان ودعمه لـ فلسطين

وسبق ورد محمد رمضان على هجوم وانتقادات الجمهور له، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

نجوم الفن يتعاطفون مع ضحايا مستشفى المعمداني

وكان قد تعاطف العديد من نجوم الفن مع ضحايا غزة، حيث كتب وليد توفيق: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني هو إبادة جماعية، وعنف غاشم لا يتخيله عقل ولم نتخيل أن نصل إلى هذا العنف، أي دين هذا، وأي قلوب هذه؟، قلوبهم من حجر كيف يتغننون بالديمقراطية والإنسانية ويتركون أهل غزة دون ماء أو غذاء أو كهرباء، ويستهدفون المدارس والمستشفيات ومنظمات المساعدات الدولية، ويرفضون دخول المساعدات الانسانية، احنا قلوبنا بتبكي من جوا حسبي الله ونعم الوكيل.

في حين قال عبد العزيز مخيون: فلسطين ستظل أرض عربية وستظل حرة أبية مهما فعل الاحتلال.

بينما قال سيد رجب: قضية فلسطين قضية شعب وحقوق إنسان، ومن وجهة نظرى الضغط ليس من الفنانين فقط ولكن الشعب كله لا بد الوقوف مع بعض لدعم فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي