عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل الناس اتخلت عني.. حسام يستغيث: باكل من القمامة

حسام ضحية النصب
حسام ضحية النصب

تحول حال حسام بعدما كان يمتلك الأموال وتاجر كبير ذو صيت إلى مشرد في الشارع يعمل في جمع الزجاجات الفارغة من المشروبات، ويأكل من صناديق القمامة.

تحيا مصر

حسام يروي بداية النصب عليه

وكشف لموقع "تحيا مصر"، أنه كان يمتلك الكثير من الأموال حيث كان لديه محلات لبيع الملابس بالإضافة إلى عمله كمدوب مبيعات، فأخذه الطموح وحاول أن يزيد من الأموال التي لديه، قبل أن يتسبب ذلك في خسرانه كل أمواله ويصبح شريد في الشارع.

وأوضح حسام، أنه نشر إعلان يطلب من الذين يرغبون في بيع الملابس أن يأخذوا منه بضائع عن طريق الآجل، وبالفعل أعطى لكثير من الناس ملابس مكن أجل بيعها ورد الأموال له فيما بعد، لكنه لم يتوقع أن يظن أنهم سوف يغدرون به وأنهم سيقومون بالنصب عليه.

" src="">

حسام: أصبحت مهدد بالسجن

وأضاف أنه عندما طلب الناس الذين أخذوا منه الملابس برد الأموال له لكنهم اختفوا ولم يعرف لهم طريق، وهو ما وضعه في مأذق وظل أصحاب البضائع من الشركات والمصانع يطالبونه بالأموال حتى أنهم حرروا محاضر بينهم ولم يعد له طريق من أجل سداد الأموال للمصانع والتي تبلغ أكثر من نصف مليون جنيه.

حسام كل الناس اتخلت عني

وتابع  حسام أن الوضع ساء أكثر عندما تركته زوجته بعدما خسر كل أمواله وطلبت الانصال ورفعت دعوى ضده تطالبه بالنفقة ونفقة الأبناء، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام والده بطره من الشقة وتزوج فيها بعد وفاة والدته ليصبح في الشرع بلى مأوى وبلا طعام، حيث أصبح يأكل من خلال ما يقدمه له أصحاب الخير في الشارع كما يذهب إلى المقابر من أجل الحصول على نفحة، كما لم يعد يمتلك ملابس بعدما كان يرتدي أفضل الماركات من الملابس.

وأكمل أنه أصبح مهدد بالسجن من قبل زوجته التي تطالبه بحقوقها ومن اصحاب الأموال التي يأخذون شيكات وإيصالات أمانة عليه، مطالبا من يستطيع أن يساعده أن يقف بجانبه للخروج من تلك هذا الأزمة حتى يستطيع أن يقف على قدميه مرة أخرى ويعيد زوجته وابنائه إليه مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي