عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حمدي أبو خشيم يتهم أمريكا بالغطاء الفاضح لما فعلته اسرائيل بمستشفى المعمداني

النائب حمدي أبو خشيم
النائب حمدي أبو خشيم

وصف النائب حمدي أبو خشيم عضو مجلس النواب ما فعله العدو الصهيوني أمس الثلاثاء  من حرب ابادية على مستشفى الأهلي المعمداني بقلب منطقة غزة، بأنها جريمة بشعة ضد الانسانية من كيان صهيوني جبان ودعم غربي فاضح ، بجانب أنها  جريمة تعدٍ لكل الحقوق الأخلاقية والانسانية.

عضو مجلس النواب يحمل أمريكا المسئولية تجاه مجازر الدماء التي شهدها قطاع غزة 

ومن ناحية أخرى أدان عضو مجلس النواب النائب حمدي أبو خشيم خلال تصريحاته الخاصة بموقع تحيا مصر الداعم الغاشم للاحتلال الاسرائيلي وهو أمريكا، حيث وصفه بأنه الحائط الفاضح لهذه المجازر التي يلقاها الشعب الفلسطيني من قبل هذا العدو الصهيوني، ومن جانبه حمل عضو مجلس النواب المسؤولية الكبيرة لأمريكا تجاه مجازر الدماء التي شهدتها مستشفى الأهلي المعمداني في وسط قطاع غزة بفلسطين.

 ومن جانبه  أبدى النائب حمدي دعمه الشديد لما صرح به الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم حول القصف الذي أسفر عنه مقتل  500 من المدنيين العزل على الأقل بجانب وجود العديد من عشرات الجرحى .

وفي سياق متصل أدان الرئيس عبد الفتاح السيسي قصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة حيث قال نرفض جميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين ونطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقفها كما اعرب خلال كلمته عن الأسى والألم مقدما خالص التعازي في ضحايا القصف الوحشي بمستشفى المعمداني بغزة.

كما أردف عن موقف مصر المشدد بالرفض حول هذه الأفعال الغشيمة  ضد المدنيين مطالبا بوقفها على الفور .

تابع موقع تحيا مصر علي