عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنا مع الشعب الفلسطيني .. عمرو دياب يتبرع بـ5 ملايين جنيه للهلال الأحمر

عمرو دياب
عمرو دياب

تبرع الهضبة عمرو دياب بـ5 ملايين جنيها لجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدعم ومساندة أهالي دولة فلسطين الشقيقة في ظل الأزمة التي تتعرض لها خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قام بدعم القضية الفلسطينية عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تبرع الهضبة عمرو دياب لإنقاذ ضحايا فلسطين 

عمرو دياب يدعم فلسطين 

وقام الهضبة منذ قليل بتغيير صورته الشخصية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة علم فلسطين، وذلك في الدقائق القليلة الماضية.

وتعد هذه المرة الأولى الذي يدعم فيها الهضبة فلسطين منذ بداية الأزمة، حيث كان يسود الصمت صفحاتها في الأيام القليلة الماضية التي كانت فيها فلسطين تعاني أيضا من قصف الاحتلال لأبراجهم السكنية.

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بكلمات مؤثرة حيث نشر محمد أنور فيديو له وهو منهار في البكاء على ما حدث  أمس في غزة، وعلق عليه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعملكم حاجة غير اني أعيط.. اللهم انا مغلوبون  فانتصر.

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مفيش اقذر من كده ، ونظرا ان كل المحطات العالميه كاذبه ومموله ارجو ان كل المغتربين العرب اللبنانين والسوريين والفلسطنيين وكل العرب ارجوكم وصلوا الرساله علي هذا الكم من الظلم لعل الانسانيه في العالم تنقذ اهل فلسطين وكل الشعوب العربيه المنكوبه ، مجرد امل في الانسانيه.. حلم.

إلغاء فعاليات وحفلات فنية من أجل غزة 

على نفس السياق، قررت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الخامسة والأربعين، والذي كان من المقرر أن يقام في الفترة من ١٥ إلى ٢٤ نوفمبر القادم، وسيتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق.

بينما أصدرت إدارة مهرجان الجونة هي الأخرى بيان تعلن فيه تأجيل المهرجان حتى يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في بيان، قال فيه: في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخرًا، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي