عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ما يحدث في فلسطين.. العدل جروب تعلن حالة الحداد لمدة 3 أيام

العدل جروب
العدل جروب

أعلنت شركة العدل جروب حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام، بسبب ما يحدث مع الشعب الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال بيان صحفي لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إعلان شركة العدل جروب حالة الحداد

وجاء البيان كالآتي: تُعلن شركة العدل جروب، حالة الحداد على أرواح الشهداء، لمدة ثلاثة أيام، جراء ما حدث ويحدث كل يوم تجاه أشقائنا في فلسطين.

حقيقة الخلاف بين شركة العدل جروب يسرا ونيللي كريم

وسبق وأن حرص السيناريست مدحت العدل التعليق على ما تردد في الفترة الأخيرة حول وقوع خلاف بين شركة العدل جروب والنجمتين يسرا ونيللي كريم.

وقال مدحت العدل خلال لقاء له ببرنامج عرب وود: طول ما الناس بتشتغل مع بعض لازم هيحصل خلاف، لأن احنا بنشتغل وبنعمل، بس مستحيل الخلاف يوصل أن احنا منشتغلش مع بعض لأننا بنعتبر يسرا ونيللي نجوم العدل جروب.

وتابع: وبالتالي ممكن ميبقاش عندنا السنادي نص مناسب لنيللي، لكن مستحيل شركة زي العدل جروب تبقى موجودة ومتتعاملش مع نيللي ويسرا ويستحيل هما ميتعاملوش مع العدل جروب، ودي شركتهم.

أخر أعمال العدل جروب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شركة العدل جروب فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي