عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني العتال: رفضت طلب حسين لبيب الترشح في منصب العضوية

هاني العتال وحسين
هاني العتال وحسين لبيب

قال هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، أنه رفض طلب حسين لبيب المرشح على منصب رئيس الزمالك خوض الانتخابات على منصب العضوية وقررت الترشح على منصب نائب الرئيس .

هاني العتال: رفضت التواجد ضمن القائمة الموحدة 

وأضاف العتال في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " لابد أن تسود الروح الطيبة بين كل المرشحين ومن يفوز يُقال له مبروك ونتمنى له التوفيق في خدمة نادي الزمالك ، وشدد على رفضه لخوض الانتخابات في القوائم بسبب اختلافه في وجهات النظر. 

وتابع " اكن كل الاحترام لحسين لبيب وهشام نصر في هذه الانتخابات ولا توجد خلافات بين الأعضاء المرشحين في الانتخابات ، مؤكدا أن إدارة هشام نصر لاتحاد اليد تختلف عن إدارة النادي لأن اتحاد اليد يكون مدعوم من قبل وزارة الرياضة عكس إدارة النادي تماما ".

حسين لبيب يوجه رسالة هامة لأعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات الزمالك

قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أنه سيتم تفعيل دور شركة الكرة بالنادي، وهناك خطوات أساسية سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة وسنتعامل مع اللجان أيضا.

وأضاف حسين لبيب في تصريحات بندوة تحيا على لبرنامج لمسة ولعبة :"سيتم العمل على كل الملفات خلال الفترة القادمة والنشاط الاجتماعي وسيكون هناك دور للجان ولن نكتفي بعمل الـ 12 شخص في مجلس الإدارة فقط".

وواصل "القائمة الموحدة مذاكرة نادي الزمالك كويس من الداخل ولدينا خطط عمل عديدة سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة ونتواجد داخل النادي منذ 40 عاما وكل شيء متاح أمامنا".

وأردف "التفاصيل المالية داخل نادي الزمالك لا نعمل عنها كل شيء حاليا ولكن أنا متفائل بشكل كبير خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق النجاحات وأتمنى أن نحصل على ثقة الجمعية العمومية خلال الفترة القادمة".

حسين لبيب: الزمالك يمتلك العديد من الرموز ولا يقف على أحد

قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن دور الرعاة سيكون له مساهمة في دفع رواتب اللاعبين كما كان يحدث من قبل، وهذا الأمر طبيعي ويحدث في كل مكان ولكن الأهم هو الاستراتيجية.

وأضاف حسين لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"نادي الزمالك يمتلك العديد من الكوارد، ومصر حصلت على 5 جوائز نوبل، البداية بالراحل نجيب محفوظ والراحل أحمد زويل والدكتور مجدي يعقوب، ومن يتحدث بأن الزمالك ليس لديه كوارد فهو كلام غير صحيح".

تابع موقع تحيا مصر علي