عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم

الأهلي
الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من القرارات الهامة، التي أكدت على دعم المارد الأحمر للقضية الفلسطينية، حيث أعلن النادي الحداد على أرواح شهداء مستشفى المعمداني في دولة فلسطين، وأكدت إدارة النادي أنهم يجددون رفضهم القاطع للموقف بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال.

وجاءت قرارات النادي الأهلي كالتالي:- 

1• إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

2• دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

3• ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

4• تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

كولر يدرس عدم المجازفة بإمام عاشور 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تسلم تقريراً طبياً يؤكد جاهزية إمام عاشور لاعب الفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عدم المجازفة بمشاركة إمام عاشور في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع: يرغب كولر في الاعتماد على إمام عاشور في تشكيل فريق الأهلي في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني بالقاهرة للتأكد من شفائه تماماً بشكل سليم فنياً وبدنياً".

تابع موقع تحيا مصر علي