عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاطمة سليم: على العالم أن يقدم نتنياهو للمحاكمة الجنائية بعد قصف مستشفى المعمداني وكل التضامن مع الشعب الفلسطيني

النائبة فاطمة سليم
النائبة فاطمة سليم

أكدت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب تأييدها الكامل لبيان لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بشأن مجزرة القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني بغزة والتي راح ضحيتها أكثر من 1000 شهيد من الأطفال و الأشخاص الأبرياء العُزل ، مؤكدة على أن ما حدث جريمة من أبشع الجرائم في حق الإنسانية التي لن تمحى من ذاكرة التاريخ.

جاء ذلك فى تصريحات لها مؤكدة على أن المجتمع الدولي عليه أن يستيقظ من ثباته العميق وإزالة رأسهم من التراب وإيقاف تلك الانتهاكات الإسرائيلية التي تستهدف المواطنين الفلسطينيين العزل  مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس ألأمن بالتدخل الفوري والعاجل لوقف تلك المجازر الدموية وتوفير أبسط أنواع الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل.

عضو مجلس النواب : ما يقوم به نتنياهو وجيش الإحتلال بغزة جريمة

كما أكدت أيضًا بأن ما يقوم به نتنياهو وجيش الاحتلال بغزة ، أصبح جريمة لابد أن تقدم إلي المحكمة الجنائية الدولية والتي تختص بالتعامل مع أشد الجرائم خطورة موضوع اهتمام المجتمع الدولي بأسره ، وللمحكمة بموجب هذا النظام الأساسي تختص بالنظر في جرائم الإبادة الجماعية والجرائم الإنسانية وجرائم الحرب والعدوان.

كما أكدت النائبة فاطمة سليم على دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن قرارات مواجهة سياسية التهجير ، وهو المخطط الذي يقضي علي القضية الفلسطينية نهائيًا ، وهو الأمر المرفوض تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي