عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لهجوم عنيف.. محمد رمضان يحذف فيديو خضوعه لجلسة مساج وباديكير

محمد رمضان
محمد رمضان

حذف النجم محمد رمضان مقطع الفيديو الذي نشره منذ دقائق ويوثق خضوعه لجلسة مساج وباديكير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حذف أخر منشورات محمد رمضان

وذلك بعد أن تعرض محمد رمضان لهجوم شديد من قبل الكثيرين من الجمهور والمتابعين، إذ رأى البعض أن توقيت نشر ذلك المقطع ليس مناسبًا، في ظل الأحداث الصعبة التي تمر بها فلسطين، والشعب الفلسطيني في غزة.

دعم محمد رمضان لشعب فلسطين

وسبق وأن أكد الفنان المصري محمد رمضان على دعمه الكامل لشعب فلسطين، من خلال الدعاء وإرسال المعونات له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب رمضان: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

نوال الزغبي لـ محمد رمضان: مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبكش

وعلى صعيد أخر، وجهت الفنانة نوال الزغبي  رسالة محبة للفنان محمد رمضان، وجاء ذلك عقب الصلح بينهما في حفل نوزيع جوائز الموريكس دور.

ونشرت الفنانة نوال الزغبي مقطع فيديو لها مع الفنان محمد رمضان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت فيه: الليلة  تعرفت على شخصية رائعة كلها حب وتواضع مع صديقي الرائع محمد رمضان،  أصدقاء للأبد مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش.. قمّة التواضع والأخلاق.

أخر أعمال محمد رمضان في الدراما

جدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب و غيرها، و كان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي