عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني برزي: هناك عشوائية في ملف عقود اللاعبين بنادي الزمالك

تحيا مصر

أكد هاني برزي، المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم إعادة تقييم ملف عقود اللاعبين بالنادي حال نجاح القائمة في الانتخابات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال برزي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " طلبت رؤية عقود اللاعبين عندما توليت مسؤولية الإدارة بنادي الزمالك ولكن لم أستطيع الحصول على أغلب عقود لاعبي الفريق".

وتابع: "سنعيد ترتيب عقود اللاعبين مرة أخرى، لآن بعض اللاعبين يحصلون على عقود كبيرة للغاية، لذلك سيتم تقييم عقد اللاعب بناء على مستواه".

وأتم: "سيتم تعيين مدير تعاقدات للنادي وسيعمل بآلية محددة وفقا لرؤية الإدارة في ملف التعاقدات، وليس بعشوائية".

تصريحات أوسوريو بعد العودة من أجازته 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعون مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي : "منذ أخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور أنتهاء أخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين".

وقال أوسوريو :" ما جعل الأداء مختلف في أخر مباراتين وتحقيق الانتصار هى الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون، فمن الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا : "هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحا كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي