عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صلاح الأبرز".. 4 مرشحين لتعويض غياب نيمار في الهلال السعودي

تحيا مصر

بعد إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يبحث نادي الهلال السعودي في عقد صفقة من العيار الثقيل، حيث يأتي أبرز المرشحين الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقد تعرض نيمار دا سيلفا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي على إثرها سيغيب لنهاية الموسم الجاري، وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد أوروجواي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بديل نيمار في الهلال

ويأتي العديد من المرشحين لتعويض غياب نيمار، حيث جاءت العديد من الأسماء أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بجانب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال  رشّح صالح رئيس نادي ضمك السابق، "إصابة نيمار خسارة كبيرة للدوري السعودي، نظرًا لقيمته الفنية والتسويقية والإعلامية، والتي ستعود بالسلب على فريق الهلال السعودي بكل تأكيد".

وأكمل، "على مسؤولو نادي الهلال البحث عن بديل مناسب لتعويض غياب نيمار، لكنني لن أرى غير ليونيل ميسي ومحمد صلاح".

محمد صلاح وميسي

ويدخل مسؤولو فريق الهلال السعودي في صراع التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع فريقي الاتحاد وأهلي جدة، خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ويمتد عقد صلاح مع فريقه ليفربول حتى يونيو 2025، لكن إدارة الريدز قد وافقت على الدخول في مفاوضات لرحيل الفرعون المصري عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة ليفربول في التعاقد مع العديد من اللاعبين صغار السن لتعويض رحيله المحتمل في الميركاتو الشتوي.

ومن جانبه، فإن نادي الهلال السعودي سيعرض عقد "صفقة القرن" من جديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يستمر عقده مع فريق إنتر ميامي الأمريكي حتى صيف 2025 المقبل.

وقال ميسي في تصريحات خلال الفترة الأخيرة، "أنا مستمر مع فريقي ولن أرحل، وسأشارك في جميع المباريات المقبلة رغم فقدان فرصة التأهل والمنافسة على لقب الدوري".

ليفاندوفسكي وإيموبيلي

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي من أهم وأبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي الهلال السعودي، وأيضًا لتعويض غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وخلال الساعات القليلة الماضية، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن عودة مفاوضات الدوري السعودي لضم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، رغم الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة سوف تنظر إلى العرض السعودي المقدم للاعب ليفاندوفسكي، في ظل معاناة النادي الكتالوني من الأزمة المالية، والتي ستحقق ربح كبير يساعده على تخطي تلك الأزمة الاقتصادية.

ويأتي أخيرًا المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب فريق لاتسيو، والذي صرح مؤخرًا عن ندمه برفض الانتقال إلى الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي 2023.

وقد عاد المهاجم الإيطالي إلى رادار نادي الهلال السعودي من جديد، حيث يعتبر من أفضل مهاجمي كرة القدم خلال الموسم الماضي، حيث حصد جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2020 لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي