عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أمنيه رجب تحذر من انهيار الوضع الصحي في قطاع غزة وسط صمت دولي فاضح للوضع الإنساني

النائبة أمينة رجب
النائبة أمينة رجب

أكدت النائبة أمنية رجب، عضو مجلس النواب، عضو لجنه الصحة بالبرلمان أن حالة الإصطفاف الشعبي حول الموقف المصري تجاة أشقائنا بفلسطين ومايحدث من تداعيات للعدوان الغاشم من مجازر ترتكبها في حق المدنيين وسط صمت من قبل المجتمع الدولي الحقوقي إزاء مايحدث في قطاع غزة .

عضو الصحة بالنواب: نرفض التهجير القصري  لأبناء غزة من أرضهم ووطنهم

وأشارت عضو مجلس النواب أمنية رجب أن الجلسه الطارئة التي عقدها البرلمان المصري اليوم وكانت جلسه تاريخيه لمناقشة تداعيات الوضع فى قطاع غزة والتأكيد علي الحفاظ علي حقوق الشعب الفلسطيني في استرداد أرضه والرفض القاطع لسياسة التهجير القصرى لأبناء غزة من أرضهم ووطنهم وهو ماحذر منه الرئيس عبد الفتاح السيسي وكشف مخطط التهجير القصري ونري الإصطفاف الشعبي حوله تجاه قراراته إزاء القضية الفلسطينية والتحركات التى قام بها خلال الأيام الماضية من أجل الأمن القومي المصري ومن أجل الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

النائبة أمنية رجب تحذر من انهيار الوضع الصحي في قطاع غزة وسط صمت دولي فاضح للوضع الإنساني

وحذرت عضو لجنه الصحة بمجلس النواب من استمرار عدم إدخال المساعدات الي قطاع غزة واستمرار تدهور كارثي للقطاع الصحي من القصف المستمر ونقص الادوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعلاج وسط صمت المنظمات الصحيه والحقوقية الدولية.

وبناء على ماسبق  نفوض الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كافة القرارات التى يتخذها سيادته للحفاظ على الامن القومى المصرى وما يراه سيادته لصالح القضية الفلسطينية

تابع موقع تحيا مصر علي