عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد لطيف: حاولت وضع بند يجبر إمام عاشور على العودة للزمالك.. وتواصلت مع مرتضى لهذا السبب

خالد لطيف وإمام عاشور
خالد لطيف وإمام عاشور

أكد خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك، أن قرار الترشح بالانتخابات يعد قرارا شخصيا.

تصريحات خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك 

وقال لطيف خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أقسم بأن الترشح في الانتخابات يعد قرار شخصي، لم أتحدث مع مرتضى منصور حتى لحظة الترشح، والتواصل بعدها معه كان قليلا لامتداد العلاقة الطويلة بيننا".

وأكمل: "لم يتحدث معي حول الأمور الانتخابية، ولم أطلب دعمه لأنه سيدعم وفقا لوجهة نظره".

وأضاف: "ترشحت لدعم نادي الزمالك، وإذا أعلن فاروق جعفر قائمة له سأكون من ضمنها"، وأشار: "لا أحب استبعاد أحد، أتمنى أن لا يطعن أحد على الانتخابات بغض النظر عن النتيجة، نريد أن نمنح المجلس القادم فرصة حتى لا يتكرر ما حدث سابقا".

وعن إمام عاشور: "رحيله كان قرار مجلس الإدارة وكنت أرفض ذلك بشكل شخصي وحاولت وضع بند يجبره على العودة الزمالك لكن علمت أن رغبته ستكون هي رقم 1".

وأتم: "لم نوافق على تقسيط غرامة كهربا ولن أفعل ذلك إذا نجحت".

خالد لطيف: شرف لي التواجد ضمن قائمة فاروق جعفر

أكد خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة أنه سينضم إلى القائمة التي سيعلن عنها فاروق جعفر المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الدورة الانتخابية المقبلة.

وقال خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" شرف لي التواجد ضمن قائمة فاروق جعفر و حل أزمة ضرائب الزمالك على رأس أولوياتي في حال نجاحي في الانتخابات المقبلة في القلعة البيضاء ".

وتابع لطيف:" أسعى لتنفيذ مشروع فرع الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر  ومجلس الزمالك السابق حقق إنجازات عديدة ".

تابع موقع تحيا مصر علي