عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم سامي مغاوري وسامح حسين.. أبرز حضور عزاء سهام عبد السلام

سامي مغاوري - سامح
سامي مغاوري - سامح حسين

حرص عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني على تقديم واجب العزاء اليوم في وفاة الناقدة سهام عبد السلام، في مسجد عمر مكرم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء سهام عبد السلام

ومن هؤلاء الفنانين: سامي مغاوري، وسامح حسين، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

حسام داغر ينعي سهام عبد السلام

وسبق وأن حرص الفنان حسام داغر على توجيه رسالة مؤثرة للناقدة الفنية الراحلة سهام عبد السلام، والذي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري.

ونشر حسام داغر صور للناقدة الراحلة سهام عبد السلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: مع السلامه يا سهام .. سلام يا حبيبة الكل و قمر الحلويين عاشقة الفن بكل انواعه و الحنون المخلصه علي الحميع الحيوانات كمان كلهم قبل الانسان ..ربنا يجعل تعبك و المك في ميزان حسناتك و يزيدك حسنات علي قد الخير الي عملتيه في حياتك .. سلام يا سمسمه و ربنا يصبرك يا نجلاء .. ماما راحت عند ربنا الي احن من الكل عليها .. سلام يا سهام.

أخر أعمال سامح حسين

ويذكر، أن أخر أعمال سامح حسين في مسلسل عودة الأب الضال لـ عام 2022 والذي درات أحداثه حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

ويشارك في بطولة مسلسل عودة الأب الضال إلى جانب سامح حسين كل من النجوم بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور إيمان السيد، أمير هاني، هاجر عفيفي، والعمل من تأليف أمين جمال، واخراج أحمد عبدالعال، وحقق العمل نجاح ملحوظ.

تابع موقع تحيا مصر علي