عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النسخة المحجبة.. شبيهة شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

شيماء سيف وشبيهتها
شيماء سيف وشبيهتها

ظهرت فتاة تدعي جهاد علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أثارت ضجة كبيرة بسبب اكتشاف المتابعين الشبه الكبير بينها وبين شيماء سيف حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة منصه التيك توك مقاطع فيديو لها وأطلقوا عليها لقب "شبيهة شيماء سيف"

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لشبيهة شيماء سيف

أول ظهور لشبيهة شيماء سيف 

 وفي أول ظهور لها روت جهاد قصتها عبر موقع تحيا مصر، وقالت أنها اكتشفت الشبة بينها وبين شيماء سيف بعدما أخبرتها خالتها بذلك؛ وتم دعمها من قبل أخوها ويدعي إسلام لعمل منصة تيك توك ونشر فيديوهات لتقليد الفنانة شيماء سيف.

شبيهة شيماء سيف 

وأضافت جهاد أنه بعد نشر مقاطع فيديو لتقليد شيماء سيف عبر حسابها على التيك توك لقت صدي واسع من قبل المتابعين ؛ وبعدها بدأ الناس بتبادل التعليقات الطريفة علي الفيديوهات والتحدث عن الشبة الموجود بينها في الشكل والجسم وطريقة الحديث .

شبيهة شيماء سيف: نفسي أقابلها في مشهد تمثيلي 

وافصحت جهاد عن إعجابها الشديد بالفنانة شيماء سيف وأنها تعتبرها نجمتها المفضلة وتمنت أن تقابلها في يوم من الأيام في مشهد تمثيلي في احد الأفلام او المسلسلات ؛والمفاجأة أن هذه الفتاة عندما تراها تتحدث تظن للوهلة الأولى أنك ترى الفنانة شيماء سيف لكن عندما تُدقق النظر تتفاجأ أنها فتاة تُشبهها تمامًا.

شيماء سيف وصورها بالذكاء الاصطناعي

من ناحية اخرى، تصدرت الفنانة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تداول صور لها ظهرت خلاله بوزن منخفض عن المعتاد وملامح مختلفة للغاية، خطفت أنظار الجمهور.

وتبين أن صور شيماء سيف المتداولة بوزن منخقض استخدمت بها خاصية “الذكاء الاصطناعي”، حيث بدت جميلة للغاية، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجماهير، وعلق رواد السوشيال ميديا على الصور، قائلة: “شيماء سيف بنحبك و بندعمك وانتي قمراية في كل حلاتك وفنانة جميلة، لاء متوصلش لكدا بس هيا اصلا عسولة و دمها خفيف من غير حاجة ، ماشاء الله بقت قمر اوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي