عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السجيني: الشعب المصري أصيل في معدنه ويمتلك قدر من الذكاء في المواقف الوطنية..فيديو

 أحمد السجيني
أحمد السجيني

قال المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الشعب المصري أصيل في معدنه، ولديه قدر من الذكاء من مختلف الفئات، فنجد المساندة والدعم في مختلف المواقف الوطنية، وأن الشعب المصري حالة خاصة فنجد أن تقدير القضايا لدى محدودى التعليم يتساوى مع الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية.

 النائب أحمد السجيني يعبر عن قلقه جراء تلك الحروب التي يشهدها العالم اليوم

وأوضح أن هناك عدة تخوفات من الأحداث الجارية، أولًا مبررات الحروب، موضحًا أن أسباب قيام الحروب في السابق أقل سخونة من الوضع الحالي، ولكن بسبب الغشاوة على البصر والبصيرة التي كانت على العيون اندلعت الحرب، وخسرنا الكثير من الخسائر المادية والبشرية، مشيرًا أنه قلق للغاية جراء تلك الحروب التي يشهدها العالم اليوم.

رئيس الإدارية المحلية بالنواب: لا بد من وقفة متحضرة إنسانية من قبل الشعب اليهودي لإيجاد حل للأزمة الفلسطينية

أشار أن هناك استجابة واسعة من قبل رؤوساء العالم لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعقد "قمة القاهرة للسلام" السبت المقبل لمناقشة تطورات الأوضاع على الأراضي الفلسطينية، متمنيًا من العقلاء في الكيان الصهيوني أخذ خطوة للأمام لدفع الحكومة الحالية التي تسعى للبقاء في السلطة على جثث المدنيين من الفلسطينيين والإسرائيليين، ولا بد من وقفة جادة من قبل الشعب اليهودي والشعب الغربي بعيدًا عن الحكومات والمصالح وغيرها للوقوف وقفة متحضرة أخلاقية إنسانية لإيجاد حل.

"السجيني": إنهاء الأزمة بحل الدولتين

وأكد أن إنهاء الأزمة بحل الدولتين، وهناك توافق عالمي بذلك فلما التلكؤ، مشيرًا أن الهدف هو استغلال الوقت لتحقيق الوهم الذي تعيشه الحكومة الإسرائيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي