عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يتبرع بأجر جميع حفلاته لأطفال غزة ويعلق: احساس العجز وعدم القدرة على المساعدة مميت

محمد ثروت
محمد ثروت

في خطوة إنسانية تعكس تضامنه مع الشعب الفلسطيني، أعلن المطرب الكبير محمد ثروت عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى تقديم المساعدة والدعم لأطفال غزة، حيث عبر عن احساسه بالعجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تبرع محمد ثروت بأجر حفلاته لأهل غزة

محمد ثروت يتبرع بأجر حفلاته لأهل غزة

وأكد ثروت أن الجميع يمتلكون أنواعًا مختلفة من العطاء يمكنهم تقديمها إلى دعم فلسطين، معلناً  عن تنظيم أكبر حفل وطني خيري في مصر لصالح فلسطين.

وكتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "احساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الازمة لاخواته.

محمد ثروت: سأقيم أكبر حفل وطني خير في مصر وأرباحه لأهل غزة

وأضاف، "قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف علي اطفالنا في غزة وعلاجهم".

وأعلن ثروت خلال البيان، "قريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

بيان محمد ثروت

نجل محمد ثروت يكشف معاناته مع المرض

وسبق وصرح نجل محمد ثروت عن معاناته مع المرض فقال: أخر خمس سنين تحولت إلى روبوت، فربنا حب يعرفني كلمة الله أكبر، الواحد لما بيحس أنه بلغ من النجاح شيء أو بلغ من المعرفة.. فقدت حاجات كتيرة وتحولت إلى ماكينة في الشغل، أنا بتنفس شغل، والأولاويات كانت داخلة فوق بعضها وكنت بالتلاتين يوم برا البيت.

وتابع: تجربتي مع المرض اختصاص مش ابتلاء.. كنت خلصت شغل ورجعت، كنا قبل رمضان بعمل بريزنتيشن لعميل وواقف لقيت نفسي كحيت نقطة دم، وخدت الموضوع بهزار، وجيت امشي على الأرض لقيت أني زي ما أكون ماشي على سنفج أو جل، مفيش اتزان، ومكنش معايا حد اليومين دا.

تابع موقع تحيا مصر علي