عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يعلن التبرع بأرباح جولته في أبو ظبي لأهالي غزة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان في الساعات القليلة الماضية التبرع بأرباح جولته في أبو ظبي لصالح أهالي غزة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان عن التبرع لأهالي غزة

محمد رمضان يتبرع لـ فلسطين

ونشر محمد رمضان مجموعة فيديوهات من جولاته في أبو ظبي وذلك عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: الليلة حفلة افتتاح بطولة ufc بجزيرة السعديات أبو ظبي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة.

منشور محمد رمضان

محمد رمضان يتعرض للهجوم لهذا السبب

يذكر، أن محمد رمضان تعرض لهجوم كبير وسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد فيديو دعمه لـ فلسطين والذي وجده العديد من الجمهور بأنه مفتعل وغير حقيقي أو كما وصفوا “تمثيل”، ليتصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير ليومين متتالين.

وكان قد رد محمد جمعة على فيديو محمد رمضان، فقال: “سلاحنا عمره ما يصدي عشان اللي واقف عليه رجالة، والرجالة بس هي اللي بتعرف أمتى تتكلم وإزاي”.

محمد رمضان ودعمه لـ فلسطين

وسبق ورد محمد رمضان على هجوم وانتقادات الجمهور له، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

كما نشر محمد رمضان ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: اللهم صبر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار، أما الشهداء فهم في مكان أفضل من الدنيا كما وعد الله عز وجل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي