عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد قناوي يشارك في وقفة تضامنية مع غزة.. صور

النائب أحمد قناوي
النائب أحمد قناوي

شارك النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائب رئيس حزب العدل في الوقفة التضامنية مع قطاع غزة عقب صلاة جمعة أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

تحيا مصر

التضامن مع الشعب الفلسطيني

جاء ذلك تلبية لدعوة الحركة المدنية الديموقراطية لتلك الوقفة، ضمن عدة دعوات أُطلقت للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي غاشم منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وقد شارك في الوقفة عدد من قيادات حزب العدل وشبابه، إضافة لعدد من قيادات الحركة المدنية الديموقراطية، وأعداد كبيرة من المواطنين.

وكان قد خرج ملايين المصريين يدعمون فلسطين في المساجد والشوارع في جمعة تحيا مصر، حيث امتلأت الميادين بمختلف المحاظات على مستوى الجمهورية، يهتفون باسم فلسطين، ومعلنيين تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات للتنديد بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وشاركت عدد من الشخصيات العامة في المظاهرات الحاشدة التي ملأت ميادين مصر، استجابة وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج إلى الميادين ونصرة القضية الفلسطينية ورفض مخطط التهجير الذي يسعى إليه الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي، يرصد موقع تحيا مصر، صورًا من التظاهرات الحاشدة التي خرجت إلى ميادين مصر كلها لدعم القضية الفلسطينية.

مسيرات الأزهر لنصرة الأقصى

وفور انتهاء صلاة الجمعة، دء المصلون بالجامع الأزهر، الاحتشاد والتظاهر لدعم القضية الفلسطينية، حيث تعانق العلم الفلسطيني مع مآذن الأزهر، وسط هتافات لدعم القضية والتنديد بالاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي