عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد عمال الجيزة ينظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني .. والتمامي: الشعب المصري يعيش ملحمة وطنية كبرى في الالتفاف حول السيسي

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

نظم الإتحاد المحلي لعمال الجيزة ظهر اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وأعلن الإتحاد تضامنه التام مع قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتفويضه لحماية أمن مصر القومي و لحل الأزمة الفلسطينية، ورفض تصفية القضية الفلسطينية من مضمونها ، رافعين شعار "عاشت وحدة العمال"

وأكدت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ونائب رئيس الإتحاد المحلى لعمال الجيزة، وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية،أن التفاف ملايين المصريين وتفويضهم للرئيس السيسي والمظاهرات الحاشدة بالميادين يؤكد موقف مصر وقوة قيادتها لمواجهة أطماع الحكومة الإسرائيلية فى المنطقة وتهجير الفلسطنيين من أرضهم .

النائبة ولاء التمامي: خروج الملايين ظهر اليوم بالميادين للتضامن مع الشعب الفلسطيني يؤكد أصالة الشعب المصري

وقالت التمامي: خروج الملايين ظهر اليوم بالميادين للتضامن مع الشعب الفلسطيني، يؤكد أصالة الشعب المصري ونوابه، والتفاف الجميع حول زعيم وطني مخلص، استطاعت وطنيته الحفاظ على أمن وسلامة الحدود المصرية وسلامة المواطن المصرى. 

عضو مجلس النواب: المقاومة الفلسطينية استعادت كرامة العرب مرة ثانية

وشددت أن القضية الفلسطينية تعيش أياما صعبة، والمقاومة الفلسطينية استعادت كرامة العرب مرة ثانية، كما أن الشعب المصري يعيش ملحمة وطنية كبرى في الالتفاف حول السيسي وتفويض الرئيس باتخاذ ما يراه مناسبا، وكافة الإجراءات. .

تابع موقع تحيا مصر علي