عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة: قلبنا موجوع من اللي بيحصل لإخواتنا وبفوض الرئيس لأي قرار يتخذه لحماية الوطن

لبلبة
لبلبة

حرصت الفنانة لبلبة على دعم القضية الفلسطينية وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم لبلبة للقضية الفلسطينية

لبلبة تعلق على القضية الفلسطينية

وقالت لبلبة في الفيديو الذي نشرته عبر موقع انستجرام: كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخذه لحماية الوطن وتحيا مصر.

لا يتوفر وصف.
لبلبة

نجوم الفن يدعمون فلسطين

يذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين حيث قالت في فيديو عبر موقع انستجرام: "من ساعة ما صحينا على اللي بيحصل مع أطفالنا وأهلينا في غزة وأنا مش عارفة أقول إيه المصاب جلل وبيصغر قدامه أي منطق وبيعجز العقل أنه يحلل اللي بيحصل ده لأنه برا حدود الإنسانية والرحمة، هتسألني كلام زي ده أو وقفة نقفها ممكن تغير أي حاجة، هرجع أقولك أه لأن العدو مش بس بيحاول يبيد شعب لن يباد أبدا بأمر الله وبإرادته الحرة الباسلة القوية، لأ دا كمان ابتدى يقرب على حدودنا ابتدى يتكلم عن سيناء ... تاني رجع يتكلم عن سيناء".

وتابعت: "سيناء مش حل مطروح، سيناء مش مجرد أرض مصرية سيناء دفعنا فيها آلاف الشهداء علشان تنال حريتها ومستعدين ندفع أكتر كمان، سيناء الحلم التاريخي السخيف المجنون للعدو، عشان كده محتاجين كلنا نتضامن ونظهر للعالم كله إننا رافضين الأفعال الوحشية اللي بيقوم بيها إسرائيل ضد فلسطين الحبيبة الباسلة وكمان إننا نقول لهم أننا اخترنا الكرامة والسيادة الكاملة على أراضينا".

محمد ثروت يتبرع بأجر حفلاته لفلسطين

وعلى نفس السياق أعلن الفنان محمد ثروت تبرعه بأجر حفلاته لـ فلسطين من بينهم محمد ثروت، الذي جاء في بيانه: "احساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الازمة لاخواته، قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف علي اطفالنا في غزة وعلاجهم، وقريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي