عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة للشعب الاسرائيلي: اسألوا رئيسكم مش مهتم بالأسرى بتوعه ليه

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة صارمة للشعب الإسرائيلي وذلك بعد الاعتداءات المستمرة على فلسطين وأهالي غزة في الأيام الماضية والتي تستمر حتى الأن، متسائلة عن أسرى الاحتلال في فلسطين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الإعلامية بسمة وهبة للشعب الاسرائيلي 

بسمة وهبة توجه رسالة لـ اسرائيل

وقالت بسمة وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة والذي تقدمه على شاشة قنوات المحور:  طلبت منهم في رسالتي يسألوا رئيسهم وحكومتهم ليه مجابش سيرة الأسرى ومش مهتم بيهم،  ليه بيغامر بالأسرى وهم في المكان اللي قاطع عليهم المياه والنور والكهربا والأكل والشرب، وبتنزل عليهم القذائف، يبقى إنت مش همك شعب إسرائيل.

بسمة وهبة والقضايا المختلفة

يذكر، أنه دائما ما تحرص بسمة وهبة على التعليق على القضايا التي تثير اهتمام المواطنين فسبق وعلقت على فيديو اعتداء الفنانة لقاء سويدان على الفنان ميدو عادل بالضرب على المسرح في نهاية مسرحية سيد درويش فقالت:"موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب، جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات".

بسمة وهبة: شوفوا كبار المسرح كانوا بيتعاملوا ازاي

وأضافت بسمة وهبة "أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح"، اشوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام".

يذكر، أنه عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في دعم القضية الفلسطينة من بيهم الفنان محمد رمضان والفنان عمرو دياب، والفنانة هنادي مهنا، والفنان عمرو وهبة، والفنان محمد ثروت وعدد أخر كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي