عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد وداع دوري أبطال إفريقيا".. المريخ السوداني يفسخ التعاقد مع أسامة نبيه

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، السبت، عن إقالة المدير الفني المصري أسامة نبيه من منصبه، بعد فسخ التعاقد مع نادي المريخ السوداني.

وقد خاض أسامة نبيه 4 مباريات مع المريخ السوداني منذ توليه المهمة خلال الفترة الماضية، حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة فقد تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما.

رحيل أسامة نبيه عن المريخ السوداني

ونشر موقع "سودان الرياضي"، "أن نادي المريخ السوداني قد أخطر المدير الفني المصري أسامة نبيه، بفسخ التعاقد بين الطرفين صباح اليوم، مع التمنيات له بالتوفيق خلال الفترة المقبلة".

وجاء السبب الأبرز لإقالة أسامة نبيه من منصبه، هو الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور الأول، وذلك بعد فترة قصيرة من التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وقد ودع المريخ السوداني بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا بعد الهزيمة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد في مباراة الذهاب، وتلقى الهزيمة بنفس النتيجة في مباراة الإياب، وذلك خلال مباريات الدور الـ 32 من البطولة القارية.

ولم يعلن النادي السوداني عن رحيل أسامة نبيه بشكل رسمي حتى وقتنا هذا، لكن العديد من التقارير الصحفية السودانية تؤكد رحيل المدير الفني المصري خلال الساعات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

يستعد نادي الزمالك لمواجهة هامة اليوم السبت أمام نظيره سموحة ضمن مواجهات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة اليوم السبت في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 2 إتش دي وبتعليق مؤمن حسن.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الزمالك وسموحة في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

يبحث الزمالك عن الفوز الثاني في الدوري هذا الموسم وكان قد تعادل في مبارتين أمام سموحة والمقاولون العرب وفاز على البنك الأهلي بصعوبة.

يتواجد الزمالك حاليا في المركز السابع برصيد 5 نقاط بينما يتواجد سموحة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وفاز سموحة حتى الأن في مبارتين بجانب التعادل في مباراة واحدة ويبحث عن الفوز من أجل خطف صدارة الدوري مؤقتا من فريق فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي