عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على المتهمين بإنهاء حياة بائع بـ الزيتون

مقتل بائع بالزيتون
مقتل بائع بالزيتون

شهدت منطقة الزيتون بـ حدائق القبة في محافظة القاهرة واقعة مأساوية بـ وفاة بائع على يد باعة أخرين بسبب تعديهم عليه بالحجارة ما أدى إلى وفاته عقب نشوب مشاجرة على أماكن البيع.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل بائع بمنطقة الزيتون

خرج الشاب الذي يعمل كبائع متجول لبيع الخضراوات والفاكهة من أجل كسب رزقه بالحلال، لكنه لم يعلم أنه سوف يلقى مصيره المحتوم في ذلك اليوم، على يد زملائه في مهنة البيع والذين تشاجروا معه على أماكن البيع ما إن وصل الشاب إلى مكان البيع.

سبب مشاجرة بائع بالزيتون على يد صديقه

وصل الشاب من أجل البيع كما اعتاد طوال سنوات عمله، قبل أن يتشاجر معه 5 شباب يعملون في البيع أيضا وحاولوا منعه من البيع في ذلك المكان ولكنه رفض الابتعاد واخبرهم أن الرزق بيد الله وأنهم وكل و "محدش بياخد رزق حد"، لكن الشباب الخمس لم يكفوا عن مضايقته وقاموا بـ الاشتباك معه عن طريق ضربه بالحجارة فحاول أيضا الدفاع عن نفسه بالمثل ولكنه لقي مصرعه.

أصيب البائع بحجر في الرأس أدى إلى سقوطه مغشيا عليه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ولكن فارق الحياة نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة نزيف داخلي حاد ما أدى إلى توقف عضلة القلب ومفارقته الحياة.

بداية واقعة مقتل بائع بمنطقة الزيتون

وكان قسم منطقة الحدائق قد تلقى بلاغ شقيق والد الضحية بفيد بمصرع ابن شقيقه على يد باعة متجولون، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة وأن الشاب توفي عقب الاختلاف مع الجناة على أماكن البيع وبعدها تبادلوا التراشق بـ الحجارة التي أصابت المجني عليه ما أدى إلى إصابته ووفاته نتيجة هبوط حاد في الجورة الدموية،وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي واستخراج تصريح الدفن لدفن جثة المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي