عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري: سقطت ملايين الأرواح ولم يكتشفوا الإنسانية

حميد الشاعري
حميد الشاعري

أعرب المطرب حميد الشاعري عن شدة حزنه مما يحدث في دولة فلسطين خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعرضها للقصف المستمر على يد الاحتلال الاسرائيلي ما ينتج عنه العديد من الضحايا والموتى، فضلا عن قطع كل أساليب الحياة عنه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حميد الشاعري عن أزمة فلسطين

حميد الشاعري يعرب عن حزنه على فلسطين

وكتب حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معربًا عن غضبه من العالم العربي: سقطت تفاحة فاكتشفوا الجاذبية وسقطت ملايين الأرواح ولم يكتشفوا الإنسانية.

لا يتوفر وصف.
منشور حميد الشاعري

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية، حيث قال كريم عبد العزيز: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحدة وجامعه الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيًا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره أبية.

بينما قالت إلهام شاهين: تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة.. لا لتهجير الفلسطينيين المجد للشهداء.. ربنا مع الحق والحق هيرجع لصحابه.

بينما قال نضال الشافعي: "أنا أدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفظ الأمن القومي المصري، هنتجمع أمام المنصة بطريق النصر عقب صلاة الجمعة، لنتضامن وندعم أشقائنا فى فلسطين وغزة، والشعب المصري كله بجانب أشقائه من الفلسطينين وبإذن الله النصر لمصر وفلسطين".

أخر أعمال حميد الشاعري

ويذكر، أن آخر أعمال حميد الشاعري مشاركته في أغنية " "السهر والانبساط"، والتي هي من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

تابع موقع تحيا مصر علي