عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يتحدى طارق حامد في تشكيل النصر وضمك بالدوري السعودي

رونالدو وطارق حامد
رونالدو وطارق حامد

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة ضمك في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل النصر لمواجهة ضمك كالأتي:

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: عبد الإله العمري - نواف بوشل - إيمريك لابورت - أليكس تيليس

خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو - سيكو فوفانا

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو

وجاء تشكيل ضمك كالتالي:- 

في حراسة المرمى: مصطفى زعبة.

في خط الدفاع: سنوسي هوساوي، شافعي، عبد القادر بدران، ضاري العنزي.

في خط الوسط: طارق حامد، نيكولاي، أنتوليتش.

في خط الهجوم: أحمد الزين، أسان سيساي، كيفين نكودو.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق الهلال الذي يمتلك 26 نقطة، ويوجد فريق ضمك في المركز العاشر بجدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط.

ألكانتارا يقترب من النصر

وكشفت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن نادي النصر السعودي يقترب من التعاقد مع نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو يريد تدعيم خط الوسط بصفقات من العيار الثقيل، في ظل المنافسة القوية مع اتحاد جدة والهلال على لقب دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وأشارت، أن إدارة نادي ليفربول سوف تتخلى عن خدمات اللاعب الإسباني في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة في ظل عدم مشاركته مع "الريدز" منذ بداية الموسم الجاري، خاصة مع ضم الثلاثي، "الهولندي جرافينبيرخ، والمجري سوبوسلاري، والياباني أندو واتارو" خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وبالتالي، إذا تعاقد نادي النصر السعودي مع أي لاعب أجنبي، فيجب عليه التخلي عن أحد اللاعبين المحترفين المتواجدين داخل قائمة الفريق، وهم: الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري فوفانا، والإسباني إيميريك لابورت، والثنائي البرازيلي أليكس تيليس، وأندرسون تاليسكا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي