عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الحصري: كلمة الرئيس بقمة القاهرة للسلام جاءت حاسمة ومعبرة عن القضية الفلسطينية

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب،أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح قمة القاهرة للسلام اليوم، جاءت حاسمة بشأن القضية الفلسطينية، ومعبرة عن معاناة الفلسطينيين، وتضمنت رسائل هامة للعالم، منها الرفض التام للتهجير القسري للفلسطينيين وأن تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يكون علي حساب مصر أبدا، وذلك في ظل إصرار إسرائيل على تنفيذ مخطط التهجير وهو ما تتصدى له مصر بكل الوسائل.

هشام الحصري: الرئيس السيسي أكد على استمرار دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

وأشاد الحصرى في تصريحات له اليوم، بتأكيد الرئيس السيسي علي استمرار دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، والعمل على إنهاء الصراع وحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة.

رئيس الزراعة بالنواب:  الرئيس كان واضحًا وصريحًا عندما تحدث عن الموقف الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني

وقال رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن الرئيس كان واضحًا وصريحًا عندما تحدث عن الموقف الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي، الأمر الذى يكشف عن ازدواجية المعايير التى يطبقها الغرب .

 الحصري يشيد  بالموقف المصري الداعم عبر التاريخ  للقضية الفلسطينية

وأشاد الحصري، بالموقف المصرى الداعم عبر التاريخ  للقضية الفلسطينية،و الشعب الفلسطيني، داعيا دول العالم لتصحيح نظرتها تجاه الأوضاع  فى الأراضي الفلسطينية، والمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي الوحشى علي المدنيين والأطفال والنساء.

قمة القاهرة للسلام 

جدير بالذكر أن قمة القاهرة للسلام، تعقد وسط مشاركة دولية واسعة، حيث يشارك زعماء دول قطر وتركيا والإمارات والسعودية واليمن وفلسطين واليابات وإيطاليا، والأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من زعماء الدول الأخرى.

وكشف مصادرة للقاهرة الإخبارية، أن 31 دولة و3 منظمات تؤكد حضورها لقمة القاهرة للسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي