عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دور الانعقاد الرابع

أيمن عبد المحسن ممثلًا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ ومحمود أبو النصر نائبًا

أيمن عبدالمحسن ومحمود
أيمن عبدالمحسن ومحمود أبو النصر

أخطر حزب حماة الوطن، مجلس الشيوخ، اليوم الأحد، اختيار أيمن عبد المحسن ممثلًا الهيئة البرلمانية، والنائب محمود أشرف إبراهيم حسني محمود أبو النصر، نائبًا له.

تحيا مصر

وكان قد تحدث اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، وذلك على هامش حضوره اجتماع حزب مستقبل وطن لدعم موقف الدولة المصرية إزاء القضية الفلسطينية، بأن هذا المؤتمر والذى دعا له حزب مستقبل وطن  كان هام لكافة الأحزاب السياسية سواء متوافقة أو معارضة.

دعم موقف الدولة المصرية إزاء القضية الفلسطينية

وأضاف نصير: جميع الاحزاب كقوى سياسية وكافة القوى المجتمعية متضامنة "ككتلة صلبة" في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية في هذا التوقيت، مؤكدا أن محاولة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتجريف القضية الفلسطينية خاصة بعد متابعة تعديات الكيان الإسرائيلي على الدولة المصرية، هو أمر"غير مقبول"، فسيناء لن تكون ساحة معركة بين أهالى غزة وبين الكيان الصهيوني، وذلك حفاظا على الأمن القومي المصري وتعزيزا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء البيان الذي ألقاه في هذا الصدد، ومفاده أنه غير مسموح المساس بالأمن القومي المصري ولن يكون حل القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية.

طارق نصير: الدولة المصرية مناصرة للقضية الفلسطينية وحق الفلسطينيين في الحفاظ على أراضيهم

وأشار الأمين العام لحزب حماة الوطن،  أن الدولة المصرية مناصرة للقضية الفلسطينية وحق الفلسطينيين في الحفاظ على أراضيهم ورفض التهجير.

واختتم نصير تصريحاته، قائلا:" أن الخطوات الفاعلة في هذه القضية تتمثل في ضغط عربي موحد عل الكيان الإسرائيلي لدخول المساعدات إلى قطاع غزة، ولابد أيضا من ضغط الدول العربية لإيقاف هذا العدوان وفي نفس الوقت فتح ممرات آمنة لدخول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين ومنع تجريف القضية على حساب الدولة المصرية أو المساس بالأمن القومي المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي