عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني بعد غد الثلاثاء في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت عقب العودة من تنزانيا. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا، ستُقام في تمام الخامسة عصر الثلاثاء الموافق 24 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

3 أندية قطرية تدخل في التفاوض مع أحمد عبد القادر 

وعلم تحيا مصر أن أحمد عبد القادر يمتلك 3 عروض من أندية قطرية والذين تواصلوا مع وكيله من أجل ضمه من النادي الأهلي في يناير المقبل، وعلى رأسهم نادي الوكرة القطري الذي يلعب له حمدي فتحي نجم المارد الأحمر السابق. 

ويرحب أحمد عبد القادر بالرحيل عن النادي الأهلي والخروج في يناير المقبل من أجل الحصول على فرصة أكبر في اللعب والمشاركة، خاصة أن العرض المالي كبير ومغري. 

وطلب أحمد عبد القادر ووكيل أعمال إرسال العروض إلى النادي الأهلي بشكل رسمي من أجل مناقشتها مع إدارة النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب.

تابع موقع تحيا مصر علي