عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأداء مؤثر.. نجلاء بدر تتألق في الحلقة السابعة من مسلسل صوت وصورة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قدمت الفنانة نجلاء بدر أداءًا قويًا في الحلقة السابعة من مسلسل صوت وصورة، بعد وفاة زوجها الذي قام بدوره الفنان مراد مكرم المتورط في قضية التحرش بالفنانة حنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تألق نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة

تألق نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة

تعرض ابن نجلاء بدر لموقف صعب بعدما اعتدى على زميل له في الجامعة ونقله إلى المستشفى، نتيجة حديثه بطريقة صعبة عن والده، واتهامه بالتحرش.

وتحاول نجلاء بدر أن تلعب دور الأم القوية التي تحارب من أجل حماية أبنائها وفي الوقت نفسه إثبات براءة زوجها حفاظا على سمعة أسرتها، حتى مع تأكدها من إدانته.  

وفاة مراد مكرم في الحلقة السابعة من مسلسل صوت وصورة

وتعرض مراد مكرم للموت المفاجيء، واتهمت الفنانة حنان مطاوع بقتله ما تسبب في تطور القضية بشكل كبير، خلال الحلقة الماضية.

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT، كما يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز.

نجلاء بدر تنتهي من دورها في فيلم الملحد

وعلى الصعيد الآخر، قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها انتهت من دورها فى فيلم «الملحد» وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل، معقبة:"الفيلم عنوان وياريت نسكت بقى".

وأضافت نجلاء بدر، خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم شيرين سليمان، أنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهم حتى بعد مرور سنوات على عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي