عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو لـ عمر جابر: جاي من التلاجة.. ولسة اللي جاي أحسن

تحيا مصر

وجه أحمد حسام ميدو، تحية خاصة لـ عمر جابر، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد تطور مستواه خلال الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عايز أوجه تحية خاصة لـ عمر جابر، اللي جاي من التلاجة حرفيا، ولسة بيجيب مستواه"

واختتم: "عمر جابر قادر إنه يتألق أكتر ويظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة".

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويلتقي نادي الزمالك بنظيره إنبي في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفريق إنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تصريحات أوسوريو 

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" عندما تكون الكرة معنا نلعب بشكل جيد، ونجحنا في سحب المنافس لعمق الملعب ونجحنا في اللعب على الأطراف".

وتابع قائلا:" محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا نجحا في السيطرة على الكرة في المباراة، وعندما ندافع يكون لهما دور بخلق زيادة عدية في خط الدفاع، وعندما تكون الكرة معنا نلعب بثلاثة لاعبين في الدفاع وبثنائي في الوسط، وعندما نفقد الكرة يعود لاعب من وسط الملعب إلى الخط الخلفي".

وواصل أوسوريو قائلا :"على المستوى الهجومي قدمنا مباراة كبيرة لأننا نمتلك عناصرمميزة قادرة على خلق الفرص أمام أي فريق،  وكل الأهداف التي سجلناها كانت من لعب مفتوح وهجمات منظمة وليست كرات ثابتة، والواضح للجميع أننا نلعب كرة هجومية وقادرون على التسجيل في أي وقت، ومن مكاسب اليوم أننا كنا نتحكم في المباراة وكنا نسحق الفوز".

وأضاف :" الكرة آراء، و الفريق فاز  بخمسة أهداف وفي الظروف العادية الفريق يحتاج لهدف أو من أجل الفوز باللقاء ونحن فريق كبير نلعب كرة هجومية ومن الطبيعي أن نستقبل أهداف". 

تابع موقع تحيا مصر علي