عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. تأجيل حفل مسلم في ساقية الصاوي إلى 11 نوفمبر

مسلم مهرجانات
مسلم مهرجانات

أعلنت إدارة ساقية الصاوي عن تأجل حفل مطرب المهرجانات الشعبية مسلم والذي كان من المقرر إقامته في يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري ولكن بسبب أحداث فلسطين تم تأجيله إلى 11 نوفمبر المقبل،  دعمًا ومساندة لأهالينا في غزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تأجيل حفل مسلم في ساقية الصاوي 

تأجيل حفل مسلم في ساقية الصاوي 

واتت أسعار تذاكر حفل مسلم بحوالي 250 جنيها للفرد، وام طرحها من قبل إدارة ساقية الصاوي، ولكن تم تأجيلها بسبب الأحداث التي تمر بها فلسطين ليس هذا فقط بل غضب الشعب المصري وعدم رغبته في حدوث أي شيء دعمًا لأشقائنا في غزة.

تأجيل الحفلات من أجل غزة 

وكانت قد أعلنت مي فاروق تأجيل كل حفلاتها في مصر وداخلها وكتبت: "حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا الي العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع أنحاء العالم، نظرا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه".

وأضافت مى فاروق: "كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبا سأقيم حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر، وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة، وأناشد جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوي الناعمة في مصر والوطن العربي التكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية من المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة".

تأجيل حفل أنغام

وكانت قد أعلنت المطربة أنغام تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وكذلك أعلن المطرب رامي صبري اليوم تأجيل حفلاته داخل وخارج مصر، حدادًا على أرواح شهداء فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي