عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مودريتش مستمر مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، وانتقاله إلى الدوري السعودي للمحترقين.

وقد جاءت بعض التكهنات خلال الأيام الماضية، أن لوكا مودريتش بات قريبا من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تصريحاته المثيرة مع منتخب كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

مودريتش لن يرحل

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، صباح اليوم، الإثنين، أن الإسباني جوزيه آنخيل المدير التنفيذي بنادي ريال مدريد، قد أكد عدم رحيل الكرواتي لوكا مودريتش خلال الفترة المقبلة، وأن المدير الفني كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه في كثير من الأحيان خلال المباريات الحاسمة.

وأكملت، أن إدارة نادي ريال مدريد لا يوجد لديها نية في التفريط من اللاعب الكرواتي من الأساس، في ظل عدم وجود أي مفاوضات رسمية من الجانب السعودي لضم لوكا مودريتش في يناير المقبل.

ريال مدريد أمام سبورتنج براجا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سبورتنج براجا البرتغالي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبورتنج براجا على ستاد "البلدي براجا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب النجم سيبايوس بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وكذلك غياب الشاب التركي أرادا جولر، رغم تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، مع استمرار غياب الثنائي تيبو كورتوا وميليتاو للإصابة.

وتأتي قائمة ريال مدريد على النحو التالي :-

حراس المرمى: كيبا أريزابالاجا - أندري لونين - دييجو بينيرو.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - داني كارفاخال - فيران جارسيا - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام - إدوارد كامافينجا - أوريلين تشواميني.

في خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور – خوسيلو - إبراهيم دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي