عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف محمد عبد المنعم من المشاركة أمام سيمبا التنزاني

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مران النادي الأهلي، قبل المواجهة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غدا الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن محمد عبد المنعم شارك بشكل طبيعي في التدريبات بعد أن تعافى من الورم الذي كان يعاني منه اللاعب وحال دون مشاركته في مباراة الذهاب أمام سيمبا.                        

وتابع قائلاً:" محمود متولي تعافي من الإصابة التي طاردته طوال الفترة الماضية على مستوى العضلة الأمامية، واكتمل شفائه تمامًا، ولكنه خارج حسابات مارسيل كولر أمام سيمبا غداً.

سيناريوهات تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري السوبر 

وتعد نتيجة التعادل التي حققها الأهلي في لقاء الذهاب، هي نتيجة مطمئنة بشكل كبير، وذلك لأن الفريق أمامه عدة سيناريوهات تصعد به للدور المقبل من البطولة، نرصدها لكم خلال السطور التالية: 

_ في حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، أو الإيجابي 1\1، سيضمن الأهلي التأهل لنصف النهائي.

_ فوز الأهلي بأي نتيجة تتأهل به للدور المقبل من البطولة.

_ أما في حال خسارته بأي نتيجة سيودع البطولة من دور ربع النهائي. 

_ إذا تأهل الأهلي على حساب سيمبا، سينتظر المتأهل من مباراة اليوم التي تجمع بين كلا من بترو أتليتكو وصنداونز الجنوب أفريقي. 

مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى المارد الأحمر، لحسم تأهله لدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعدما تعادل ايجابيًا في لقاء الذهاب أمام الفريق التنزاني بهدفين لمثلهما.

تابع موقع تحيا مصر علي