عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة وطفل وإصابة آخرين في حادث تصادم بـ الدقهلية

حادث الدقهلية الذي
حادث الدقهلية الذي أدي لمصرع سيدة

 أدى حادث تصادم مروع على الطريق الزراعي في مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية إلى مصرع سيدة وطفل بينما أصيب 2 آخرين.

تحيا مصر

بداية حادث منية النصر بـ الدقهلية

يعود بداية الحادث عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي أمام قرية كفر علام ووجود ضحايا ومصابين.

تفاصيل حادث الدقهلية

و بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز  منية النصر لمكان البلاغ و بالفحص تبين أن سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية يستقلها شخص وزوجة شقيقه ونجلها صدمت سيدة أثناء عبورها الطريق ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق الذي اصطدم بالمواجهة في سيارة نقل ثقيل متوقفة على الطريق، ما أسفر عن مصرع سيدة تدعى سعاد إ. ط وتبلغ من العمر 43 عامًا مقيمة بقرية كفر قنيش بمنية النصر وطفل  يدعى زين م.ال.أ ويبلغ 3 سنوات.

المصابين في حادث الدقهلية

وقد نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة ويدعى أحمد المصلحي إسماعيل إبراهيم ويبلغ من العمر 23 عامًا مقيم بقرية برمبال الجديدة بجرح قطعي بالرأس وزوجة شقيقه وتدعى منار عبد الغفار سماحة وتبلغ من العمر 32 عامًا مقيمة بقرية برمبال الجديدة بكسر مضاعف بالقدم اليسرى وجرح قطعي بالجبهة، تم نقل الجثامين للمشرحة والمصابين لمستشفى منية النصر المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع تحيا مصر علي