عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الهزار.. مصرع طالب أزهري على يد زميله بالدقهلية

مصرع طالب في وصل
مصرع طالب في وصل مزاح بالدقهلية

شهدت إحدى قرى مركز بلقاس في محافظة الدقهلية واقعة مؤثرة بمصرع طالب 16 سنة بالصف الثاني الثانوي الأزهري بمعهد أبو دشيشة متأثرًا بإصابته التي أحدثها له صديق له بنفس المعهد.

تحيا مصر

وكان طالب أزهري بمعهد أبو دشيشة قد لقي مصرعه عقب قيام زميله بالتعدي عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه خلال مشاجرة بينهما بسبب المزاح.

بداية واقعة مصرع طالب على يد زميله

تعود بداية واقعة مصرع طالب على يد زميله عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى المنصورة الدولي بوصول شاب يدعى إبراهيم الشربيني عبدالغني 16 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري و مقيم بقرية السعدية البحرية التابعة لمركز بلقاس مصابًا بنزيف في المخ وحالته حرجة ادعاء تعد من آخرين وتوفي متأثرا بإصابته.

تفاصيل واقعة مصرع طالب بسبب المزاح


و بانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزميل له يدعى فارس ع.ع. طالب بمعهد أبو دشيشة الأزهري عقب وصلة مزاج بينهما فقام المتهم بالتعدى عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه مما تسبب في حدوث إصابته التي أودت بحياته.

و بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي