عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد ثلاثي الفريق المصاب قبل مواجهة سيمبا التنزاني

محمد عبد المنعم وياسر
محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جهود الثلاثي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي، لمواجهة سيمبا التنزاني، والتي ستنطلق غدًا في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

الأهلي يستعيد جهود ثلاثي الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني 

وكان رامي ربيعة قد اشتكى من كدمة بسيطة في قدمه اليمنى بعد مشاركته في مباراة الذهاب أمام سيمبا قبل أن يتعافى منها ويصبح جاهزًا للمباراة بشكل طبيعي، وغاب محمد عبد المنعم عن المباراة بسبب تعرضه لكدمه خلال مشاركته في مباراة المنتخب الأخيرة أمام الجزائر، قبل أن يتعافى ويشارك بشكل طبيعي في مران المارد الأحمر بالأمس. 

وتعافى محمود متولي من الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم في العضلة الأمامية، حيث شارك في المران اليوم بشكل طبيعي، ليؤكد جاهزيته للمباراة . 

تصريحات محمد الشناوي حارس الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني 

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر عاد من تنزانيا بنتيجة إيجابية أمام فريق سيمبا في لقاء الذهاب، ويسعى لتحقيق أهدافه في مباراة العودة.

وأضاف الشناوي: «نستعد منذ عودتنا إلى القاهرة لمواجهة سيمبا، هو فريق منظم وصعب ولكننا جاهزون للمباراة، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل الصعود».

واستكمل: «تفكيرنا في لقاء الغد أكثر من أي تفاصيل فنية تخص مباراة الذهاب، وهدفنا هو الفوز والوصول للدور المقبل».

وشدد على أن الفريق لا يتخلله أي حديث عن المشاركة بين اللاعبين وعدمها، فالأهلي يتعامل بروح الفريق دائمًا، وكل اللاعبين يتحدثون بشكل إيجابي في حضور الجهاز الفني، ونسعى دائمًا للعمل وتقديم أفضل ما لدينا.

وأتم أن جميع اللاعبين يعرفون قيمة البطولة الحالية جيدًا، ويسعون لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الغد.

سيناريوهات تأهل الأهلي 

وتعد نتيجة التعادل التي حققها الأهلي في لقاء الذهاب، هي نتيجة مطمئنة بشكل كبير، وذلك لأن الفريق أمامه عدة سيناريوهات تصعد به للدور المقبل من البطولة، نرصدها لكم خلال السطور التالية:

_ في حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، أو الإيجابي 1\1، سيضمن الأهلي التأهل لنصف النهائي.

_ فوز الأهلي بأي نتيجة تتأهل به للدور المقبل من البطولة.

_ أما في حال خسارته بأي نتيجة سيودع البطولة من دور ربع النهائي.

_ إذا تأهل الأهلي على حساب سيمبا، سينتظر المتأهل من مباراة اليوم التي تجمع بين كلا من بترو أتليتكو وصنداونز الجنوب أفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي