عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي ادخل فنون جميلة «جرجس» يُبدع في لوحاته الفنية

الطالب
الطالب

لم يلتحق الطالب جرجس سليمان 16 سنة من مركز طهطا في محافظة سوهاج، بمدارس خاصة بالفنون أو الرسوم التي تعلم طريقة الرسم باحترافية، وبالرغم من ذلك فإن رسوماته التي تراها تجعلك في غاية الإبهار من روعة لرسمها الدقيق وكأن بيكاسو ولد مرة أخرى في محافظة سوهاج.

تحيا مصر

بداية اكتشاف موهبة الرسم لدى الطفل جرجس

بدأ الطالب جرجس منذ نعومة أظافره في التعبير عما بداخله من خلال الرسومات التعبيرية البسيطة التي كان يحاول بها إخراج الموهبة المدفونة، ولكن وصلت إلى الاحترافية منذ ثلاث سنوات، حينما قرر متابعة كبار الرسامين واكتساب الموهبة باحترافية منهم.

داخل أحد شوارع مدينة طهطا يجلس الطفل جرجس داخل غرفته، يمسك أقلام الرسم بين أنامله ويضع الورق الأبيض أمام عينيه، وتخطو أنامله على ما يدور في أعماق فكره من رسومات خيالية مميزة، فقد ظهرت الموهبة الذاتية دون التعلم من أحد.

العمل على تطوير الموهبة

لم يقتصر الطفل جرجس على الرسم والموهبة الذاتية بل عمل خلال السنوات التي اكتشفت فيها أسرته موهبته، على تطوير نفسه من خلال التعلم بمشاهدة طرق الرسم من على اليوتيوب، حتى أصبح موهوب وجذب أنظار المحيطين،يحرص جرجس على مواصلة طريق التطوير الذاتي من خلال التعلم بشكل مستمر وتطوير نفسه.

رد فعل أسرة جرجس وأصدقاؤه

 وعندما رأت أسرته الإبداع في رسمه شجعته كما شجعه الأصدقاء على في المشاركة في العديد من المسابقات لعرض لوحاته التي رسمها عبر عدة سنوات، متمنيا أن يلتحق بكلية الفنون الجميلة بعد انتهائه من المرحلة الثانوية حتى يحقق حلمه، وتظهر لوحاته إلى العالم كله.

تابع موقع تحيا مصر علي