عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي الشوافكي ضحية أبناء عمه بـ الشرقية يكشف تفاصيل جلسة اليوم

محامي ضحية الشرقية
محامي ضحية الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية تأجيل محاكمة المتهمين في قضية قتل ابن شقيق والدهم الشواكفي محمد أمين الذي راح بسبب متر أرض على أيديهم، إلى جلسة غدا الثلاثاء 10 أكتوبر.

تحيا مصر

محامي المجني عليه بـ الشرقية يكشف تفاصيل جلسة اليوم

محامي المجني عليه لموقع "تحيا مصر"، أنه تم حضور الإدعاء المدني خلال جلسة اليوم لمحاكمة المتهمين والذي لم يمثل منهم إلا متهم واحد فيما لا يزال هناك 3 متهمين هاربين وهم أشقاء المتهم الماثل أمام المحكمة، مشيرا إلى أنه تم تأجيل جلسة اليوم من أجل المرافعة النهائية إلى جلسة غدا.

بداية واقعة مقتل الـشوافكي بالشرقية على يد أبناء عمومته

وأشار محامي المجني عليه بـ الشرقية أن أحداث قضية مقتل المجني عليه الشوافكي محمد أمين تعود إلى بداية العام الجاري، حيث أقدم أبناء عمومة المجني عليه ‘لى إنهاء حياة المجني عليه عن طريق تسديد طعنات له بـ الشراشر عقب الخلاف بينهم على متر أرض تعود ملكيته إلى المجني عليه منذ عام 1995 أي أكثر من 25 عام.

" src="">

وأوضح أن المجني عليه ترك حوالي متر من الأرض التي لديه إثبات بحق ملكيتها خلف منزله من أجل فتح نوافذ من منزله عليه، لكن أبناء شقيق والده أخذوا يتعدون على أرضه وحاولوا ضمها إليهم وبعد فشل محاولات عن كف أذاهم عنه قام بتحرير محضر، تم على إثره حبس المتهمين الـ4 لمدة شهر ما دفعهم لإعداد المكائد للمجني عليه والتعدي عليه بالأدوات التي تؤدي إلى الوفاة.

محامي المجني عليه بالشرقية: الجناة بيتوا النية

وتابع محامي المجني عليه بـ الشرقية، أن أقارب المجني عليه لم يراعوا صلة الدم القوية بينهم وأنهم أبناء أشقاء والده مباشرة وبيتوا النية بالتعدى عليه حيث أعدوا الفؤوس و الشراشر من أجل فعليهم و باغتوا المجني عليه محدثين الإصابات التي أودت بحياة المجني عليه، موضحا أنه أصيب بكسور في الحوض والظهر بالإضافة إلى أماكن متفرقة في أنحاء الجسد، نتج عنها دخول المجني عليه في غيبوبة لمدة 15 يوما قبل أن يفارق الحياة متأثرا بـ إصاباته الخطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي