عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامي: مصر تبذل جهودًا مضنية لوقف الحرب على غزة ودورها محوري للإفراج عن المحتجزين

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

أكدت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على أهمية الدور الذي تقوم به مصر في العمل على وقف العدوان على غزة، قائلة: مصر تبذل جهودًا مضنية لوقف الحرب وتسليم المحتجزين، منوهًا بدور مصر في الإفراج عن السيدتين المحتجزتين.

النائبة ولاء التمامي تدعو المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته جراء الأحداث الراهنة في قطاع غزة 

وقالت التمامى ،في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن مصر تؤكد طوال الوقت على أن الصراع المسلح لن يحقق أهداف أو رؤية أيا من الطرفين ، ولابد من تحقيق التسوية الشاملة والعادلة للقضية الفلسطينية، داعية المجتمع الدولي لتولي مسؤلياته والعمل على إدخال مزيد من المساعدات ووقف الحرب فورًا، بدلا من الإنزلاق لحرب أكبر.

عضو القوى العاملة تُشيد  بالجهود المصرية المبذولة بشأن أحداث القضية الفلسطينية 

وأشادت عضو مجلس النواب، بالجهود المصرية المبذولة سواء الأخيرة المتعلقة بالإفراج عن السيدتين، أو التحركات منذ بداية الأزمة، لخفض التصعيد الجاري، وعقد "قمة القاهرة للسلام" لعرض الوضع بكل دقة في قطاع غزة، والإنتهاكات الموجودة وضرورة العودة للتسوية.

عضو مجلس النواب : نجاح مصر في إطلاق سراح محتجزتين بغزة يعكس دورها الدبلوماسي الرائد

ولفتت، إلى أن نجاح مصر في إطلاق سراح محتجزتين بغزة يعكس دورها الدبلوماسي الرائد، بالمنطقة ومساعيها لخفض التصعيد ووقف حرب الإبادة الموجودة الآن.

واختتمت التمامى ،أن على إسرائيل أن تسمع لصوت العقل بدلا من الإنزلاق لحرب إقليمية أكبر تهدد الإستقرار في المنقطة، مشيرة: إلى انه لا حل سوى السلام والتسوية.

تابع موقع تحيا مصر علي