عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إهداء إلى الشعب الفلسطيني.. هاني شاكر يطرح أغنية جديدة بعنوان الهوية عربي

هاني شاكر
هاني شاكر

طرح المطرب هاني شاكر أغنية جديدة له بعنوان الهوية عربي، إهداءً للشعب الفلسطيني، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية الهوية عربي

وجاءت كلمات أغنية الهوية عربي من كلمات أسامة حسن، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 آلاف مشاهدة.

أغنية بلاد البخت لهاني شاكر

وسبق وأن طرح المطرب هاني شاكر أغنية جديدة له بعنوان بلاد البخت، اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 آلاف مشاهدة.

وجاءت كلمات أغنية بلاد البخت من كلمات كريم حكيم، ألحان مصطفى شكري، وتوزيع ميدو، وجاءت كلمات الأغنية، كالآتي: "قليل البخت لو سافر بلاد البخت هيرجع منها شايل نحس برضه في يخت ده إيده على الدهب تتحط يبقى تراب يخبّط عالحظوظ تقفل في وشه الباب في ناس حظوظ ف السما .. و ناس حظوظهم تحت قليل البخت لو يطلعله ١٠٠ مارد فانوس الحظ من إيده يقوم مكسور يقول الحظ بكرة و كل شئ وارد يشوف أحلامه قطعت فجأة مياه".

تعليق هاني شاكر على إلغاء حفل ترافيس سكوت

وفي وقت سابق، علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، على قرار إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت  مصر بالأهرامات.

وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية بـ برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة قناة MBC مصر: أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله من أوله، لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين ممكن يكونوا أخدوا القرار المناسب، وأنا على فكرة معرفوش ومسمعتلوش شغل، ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات الله أعلم.. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح.

تابع موقع تحيا مصر علي