عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. وكفانا ضياع أرواح بريئة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن كرهها الشديد للحروب بكل أنواعها في ظل الأحداث الصعبة التي يمر بها الوطن العربي مؤخرا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر إنستجرام

إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها

وكتبت إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. و طكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب.. نتمنى السلامة لكل وطننا العربي.. أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان.. ربنا معاهم جميعا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر.ر

رسالة إلهام شاهين لـ عمرو محمود ياسين

وسبق وأن حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر للسيناريست عمرو محمود ياسين بعد أن أشاد بها، بعد دورها في مسلسل الفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يوكتبت إلهام شاهين: صديقي وأخي الغالي ابن الغاليين الكاتب الفنان الرائع عمرو محمود ياسين.. أشكرك من كل قلبي على كل كلمة.. وهذا النجاح أنت السبب فيه.. شكرا لك ولفريق العمل معك سارة مصباح وياسمين ميشيل.. كل من شارك في هذا العمل أبدع وقدم أحلى ما عنده .. سواء أمام الكاميرا أو وراءها.. استمتعت بالتجربة الراقية الإنسانية المحترمة.

وتابعت: إحترمنا جميعا قيمة الفن وتأثيره على المجتمع فإحترمنا الجمهور .. شكرا لك على إهتمامك بكل تفاصيل سوسو الدقيقه جدا ووجودك معنا يوميا في مكان التصوير للاهتمام بكل التفاصيل.. الكتابة هى الأساس لنجاح كل عناصر العمل.

إلهام شاهين: بطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز

وعلى صعيد أخر، تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن فكرة برنامج الإعلامية ياسمين عز، موضحة أنها ضد ما تقدمه من أفكار كونها تنحاز لشخصية الرجل بطريقة زائدة عن حدها وأستخدام الألقاب مثل "فرعوني وفنيقي".

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"مش عاوزه أدي أي أهمية لحد وأطلع أتكلم عنه.. أنا مش بتابع نوعية البرامج دي لكن في ناس بتحكيلي.. ياسمين عز أوفر أوي مع الرجالة وبتحقر من شأن المرأة".

تابع موقع تحيا مصر علي