عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي راحة من التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة صنداونز

تحيا مصر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب مواجهة سيمبا التي أقيمت أمس الثلاثاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، ليعود الفريق، غداً الخميس، استعداداً لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصنداونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا اليوم الثلاثاء في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة نتيجة الضغط المتواصل، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ولكنها أهدرت جميعها نتيجة عدم التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تقدم سيمبا أولا بهدف مباغت في الدقيقة 68 وتعادل الأهلي في الدقيقة 76 بهدف حمل توقيع محمود كهربا.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، لمواجهة نصف النهائي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2- صفر.

تابع موقع تحيا مصر علي