عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي: كلمة الرئيس السيسي عسكت دور الجيش المصري القوي في حماية الأمن القومي

 المهندس أحمد حلمي
المهندس أحمد حلمي

أشاد المهندس أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، مؤكدا أنها جسدت رؤية قوية كما أنها تعكس دور الجيش المصري القوي في حماية الأمن القومي.

إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني

وأضاف" حلمي" في بيان له، أن  الرئيس السيسي  يعلم جيدا حجم المخاطر التي تحيط بالمنطقة، والمخططات الهادفة للنيل من الأمن القومى المصري لذلك فيتعامل معها بمهارة وحرفية سياسية،  مؤكدا أن الكلمة جاءت حملت رسائل للجميع بأن جيش مصر قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري.

 الجيش المصري بقوته ومكانته هدفه حماية مصر

وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إلى تصريحات الرئيس السيسي بأن الجيش المصري بقوته ومكانته هدفه حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز، وأنه يجب أن نستخدم القوة بتعقل ورشد وبحكمة ولا تطغي أو يكون لديك أوهام بقوتك، لافتا أن  الرئيس كان واضحا كعادته وهو يحذر فيها من أوهام القوة.

وأوضح المهندس أحمد حلمى، أن الدولة المصرية تقوم بدور إيجابي في احتواء التصعيد الموجود في غزة، وتسعى للتعاون مع الأشقاء والأصدقاء لوقف إطلاق النار في قطاع غزة ومساندة المدنيين في القطاع بالمساعدات، مؤكدا أن الدولة المصرية تضع القضية الفسلطينية على أولوياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي