عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز بدوري السوبر الإفريقي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز، يرتفع عليها أسهم البحث من جانب عدد من القراء، وذلك لمعرفة على أي قناة تُنقل تلك المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره صندوانز، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز 

قبل رصد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز، نرصد لكم موعد تلك المباراة: 

تُقام مواجهة الذهاب لدور نصف النهائي بين الأهلي وصنداونز، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب بريتوريا بجوهانسبرج.

أما موعد مباراة الإياب، فينطلق في تمام الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر القادم، على إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز هي: 

_ أون تايم سبورتس. 

_ أبو ظبي الرياضية. 

_ بي إن سبورتس القطرية عبر فضائيتها المفتوحة.

كيف تأهل الأهلي وصنداونز لهذا الدور 

جاء تأهل الأهلي لهذا الدور، بعد تعادله ايجابيًا أمام سيمبا 2\2 في لقاء الذهاب، وتعادل ايجابيًا في لقاء الإياب 1\1، واستفاد بقاعدة أفضلية تسجيل الهدف خارج قواعده. 

أما فريق صنداونز، فتأهل بعدما فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق بترو أتليتكو، في مجموع لقائي الذهاب والإياب. 

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

بعد العودة من معسكر المنتخب، سيستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني، في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

 

بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، سيخوض الأهلي لقائين في مسابقة الدوري، وبعدها سيبدأ في الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل.

أولى مواجهات الأهلي في مونديال الأندية، ستكون أمام الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي واتحاد جدة، وتُقام مواجهة الأحمر أمام أحد الناديين، مساء يوم 15 من شهر ديسمبر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي