عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين «مصر أكتوبر» يشيد بكلمة الرئيس السيسي: طمأن جموع المصريين على جاهزية الجيش المصري

 أحمد الباز
أحمد الباز

قال المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني تجسد الرؤية القوية الثاقبة، كما ترسخ لسياسة مصر الرشيدة أمنيا.

أحمد الباز: تفتيش حرب الفرقة الرابعة يُثبت جاهزية الجيش المصري 

واضاف  الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر في بيان له اليوم، أن  تفتيش حرب الفرقة الرابعة رسالة للعالم بجاهزية واستعداد الجيش المصري للدفاع عن أرضه ضد أي تهديدات أو مخاطر، فضلا عن أن القوة التي ظهر بها الجيش المصري اليوم رسالة تحذير لكل من تسول له نفسه المساس بمصر وذلك لأن القوات المسلحة المصرية من مهامها الرئيسية حماية حدود الأمن القومي المصري.

وتابع:« الجيش المصري سيظل مصدر القوة والفخر والعزة لنا جميعا وهو السند وقت الشدائد، ويجب على المصريون أن يفتخروا بجيشهم الذي ظل قويا وصامدا رغم كل الأزمات التي مرت بها الدولة المصرية ما بين عام 2011  وما بعدها من حرب على الإرهاب ،مما يؤكد أننا لدينا قيادة حكيمة وجنود بواسل لا يهابون الموت أو مواجهة الأعداء، وظهر ذلك جليا في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره داخل أراضي سيناء».

دعم القضية الفلسطينية مع الحفاظ على أمن البلاد

واختتم حديثه بأن مصر دائما حريصة على دعم القضية الفلسطينية مع الحفاظ على أمن البلاد، وترفض تهجير الفلسطنيين من أراضيهم، ولابد من حل الدولتين وحصول الشعب الفلسطيني الشقيق في تقرير مصيره دون وصاية من أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي