عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس دفاع النواب لـ تحيا مصر: الجيش المصري للدفاع عن الدولة المصرية وحماية أراضيها وليس لتجاوز حدود الدول

النائب أحمد العوضي
النائب أحمد العوضي

أشاد النائب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أثناء تفقده لاصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس، مؤكدًا أن الجيش المصري من أقوى الجيوش في العالم.

أوضح أن تلك الفعاليات كانت من ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيد ولكن الظروف التي تشهدها الأراضي الفلسطينية لا تسمح باستمرار الإحتفالات، مؤكدًا أن القوات المسلحة تشهد تطورًا كبيرًا.

أكد "العوضي" لـ تحيا مصر: أن القوات المسلحة قادرة على حفظ الأمن والسلام للدولة المصرية، وأن الجيش المصري لا يتجاوز حدود الدول الأخرى، وشاهدنا ذلك من خلال الحروب التي خاضتها الدولة المصرية على سبيل المثال حرب 73.

عضو مجلس النواب : اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يدل على القوة والجاهزية لخوض أي حروب تتعرض لها الدولة المصرية

أضاف رئيس دفاع النواب، أن اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يدل على القوة والجاهزية لخوض أي حروب تتعرض لها الدولة المصرية، مؤكدًا على كلمة الرئيس يجب أن نستخدم القوة بتعقل ورشد وبحكمة ولا تطغي أو يكون لديك أوهام بقوتك، و الرئيس كان واضحا كعادته وهو يحذر فيها من أوهام القوة.

النائب أحمد العوضي: الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب الجيش المصري بالحفاظ على كفاءته القتالية

واستكمل "العوضي" أن الجيش المصري للدفاع عن الدولة المصرية وحماية أراضيها وليس لتجاوز حدود الدول وخوض الحروب بلا أي أسباب، مشيرًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب الجيش المصري بالحفاظ على كفاءته القتالية.

وتابع: الجيش المصري مستعد للقتال من كافة الإتجاهات، لافتًا أن الجيش الثالث الميداني أنشئ بعد حرب 1967،  مؤكدا أن الكلمة بعثت رسائل للجميع بأن جيش مصر قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائما للحفاظ علي الأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي