عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد دولا لاعب الزمالك يقدم شكوى ضد الأهلي بشأن مستحقاته المتأخرة (خاص)

محمد عادل دولا
محمد عادل دولا

بعد انتقال محمد عادل دولا لاعب الزمالك الحالي قادما من حتا الإماراتي، وبعد رحيله عن صفوف الأهلي بعد أزمة سرقة العقود من الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فاجئ اللاعب إدارة القلعة الحمراء بقرار مفاجئ اليوم الأربعاء.

وتقدم محمد دولار صباح اليوم الأربعاء بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي للحصول على مستحقاته المتبقية لدى القلعة الحمراء، وبعد الرحيل لصفوف نادي الزمالك.

وينفرد "تحيا مصر" بطلبات محمد عادل دولا من الاتحاد المصري للكرة الطائرة ضد النادي الأهلي

1- الحصول على باقي مقدم التعاقد بجانب شهرين من راتبه.

2- الحصول على 45% منها 20% نسبة المشاركة و 25% نسبة المشاركة في البطولات.

3- طلب اللاعب من اتحاد كرة الطائرة مخاطبة النادي الأهلي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

أحمد شوبير يؤكد اقتراب أحمد فتوح من تجديد تعاقده مع الزمالك 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يتقرب من التجديد مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما نجحت قائمة حسين لبيب في الفوز بانتخابات النادي بالكامل.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة أون سبورت الإذاعية: حدثت جلسة بين فتوح وأعضاء من مجلس الإدارة الجديد بنادي الزمالك، وسيبدأ المجلس الجديد في اتخاذ خطوات جادة من أجل حسم ملف تجديد عقد فتوح وحل أزمته، واتفقوا خلالها على العديد من بنود العقد، وطلب اللاعب الحصول على مستحقاته القديمة.

واستكمل في تصريحاته: تم الاتفاق على حصول أحمد فتوح على 18 مليون جنيه صافي في الموسم الواحد،  وفي رغبة أن يتم تجديد عقده لمدة 4 مواسم، ويكون هناك زيادة سنوية بقيمة مليون جنيه كل موسم، بحيث تصل قيمة آخر عقد إلى 22 مليون جنيه.

أما بالنسبة لموقف أحمد فتوح من الانتقال إلى الأهلي، فقد أوضح شوبير في حديثه: هناك من تحدث مع اللاعب، كما أن ظهير الزمالك أكد أنه لاعب محترف، إلا أن فتوح اقترب بشدة من التجديد عقده، كما أن رجال الأعمال وتحديدًا ممدوح عباس هو من سيتحمل الجزء الأكبر من التعاقد مع اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي