عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني تتبرع للهلال الأحمر تضامنًا مع أهالي غزة| صور

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت المذيعة رضوى الشربيني تبرعها لمؤسسة الهلال الأحمر تضامنًا مع أهالي غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

 ترصد “تحيا مصر” تفاصيل أحدث منشورات رضوى الشربيني عبر إنستجرام

رضوى الشربيني تتبرع للهلال الأحمر

ونشرت رضوى الشربيني مجموعة صور لها أثناء زيارتها للهلال الأحمر، وعلقت عليها قائلة: من مشاركتي للهلال الأحمر في تعبئة المواد الطبية والإغاثية اللي رايحة غزة.. وأنا من قلبي بدعم حملة قلوبنا مع غزة.. وأرجوا من الجميع الدعم والتبرع لأشقائنا وأهلنا هناك بالطريقة اللي تناسبكم.

رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش

وفي وقت سابق، وجهت رضوى الشربيني اعتذارًا للمطرب الشعبي حسن شاكوش بعد طلاقه من زوجته ريم طارق، حيث بدأت رضوى الشربيني حديثها في حلقة سابقة من برنامجها هي وبس بعرض اعتذار ريم طارق لحسن شاكوش، مستعينة بتصريحاتها السابقة عن طليقها والتي أشارت فيها بأنه عرضها للأذى وشهر بها وأساء لسمعها، فضلا عن خيانته لها في نهار رمضان مع ممثلة شهيرة.

وتابعت حديثها, موجهة اعتذارها لحسن شاكوش، فقالت أنا أسفة على كل الضجة اللي حصلتلك بس احنا كنا متعاطفين معاها عشان ست وبتعترض لأذى في شرفها وسمعتها.

وأضافت: كنا مصدقينها عشان بتقول انها مظلومه وسيرتي وسمعتي وشرفي لكن الواحد بيتعلم من اخطائه.. وبعتذر لحسن شاكوش على الهوا.

رضوى الشربيني ترد على متابع هاجمها

وفي سياق أخر، أصرت المذيعة رضوى الشربيني الرد على متابع تمنى لها الإصابة بمرض السرطان، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث علق أحد متابعي رضوى الشربيني على أخر منشور لها، وكتب: مش عارف ليه مرض السرطان مياخدش الأشكال اللي زيكم مع أنكم معصية ربنا في كل حاجة.. ربنا يكتبهالك.

فردت عليه رضوى الشربيني في تعليق قائلة: الإنسان المحترم اللي يعرف دينه كويس بيتمنى الخير للغير وأنا مش هقولك ولك بالمثل علشان مفيش حد سوي يدعي على حد يجيله سرطان لكن حسبي الله ونعم الوكيل في أشكالك.

وقد حاز تعليق رضوى الشربيني على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي